تربية شمال غزة تختتم مسابقة "الروبوت" (3)


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية و التعليم – شمال غزة، مسابقة "الروبوت" (3) و التي نُفّذت بالتعاون بين قسمي التقنيات التربوية و الإشراف و التأهيل التربوي.


و أوضح مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة أن هذه المسابقة تأتي في سياق الخطة السنوية للإدارة العامة للتقنيات التربوية، و التي تهدف إلى اكتشاف قدرات و إمكانات الطلبة في مجال التكنولوجيا بما ينسجم مع المنهاج الدراسي.

و أكد أ. أبو حصيرة على أهمية تنمية قدرات و مواهب الطلبة الابتكارية و في كافة المجالات، الأمر الذي يساهم في إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية و مخرجاتها. 

و استهدفت المسابقة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام، طلبة الصف الحادي عشر في مبحث التكنولوجيا، بمشاركة (6) مدارس ذكور، و (11) مدرسة إناث.  

و ثمّن مدير التربية و التعليم جهود كل من ساهم في إنجاح المسابقة، مهنئاً المدارس الفائزة ومتمنياً التوفيق للجميع.

و فازت مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين بالمركز الأول على مستوى مدارس البنين، فيما حلّت مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين في المركز الثاني، و مدرسة القسطينة الثانوية للبنين في المركز الثالث.

أما على مستوى مدارس الإناث، فقد فازت مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات بالمركز الاول، و مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات بالمركز الثاني، و مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات بالمركز الثالث.

و تكونت لجنة التحكيم من مشرف التكنولوجيا د. عطايا عابد، و مشرف مختبرات العلوم أ. أحمد الزيان، و معلم التكنولوجيا أ. عبد الحميد رضوان.








ليست هناك تعليقات