مدير تعليم الشمال يتفقد "خليفة بن زايد" ويشيد بطاقمها الإداري والتدريسي


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين، للوقوف عن قرب على سير العملية التعليمية واحتياجات المدارس وتفقد أحوال الطلبة وحثهم على الجد والاجتهاد، مثمنًا أداء الطواقم التدريسية وحرصها على خدمة الطلبة.


وشارك أ. أبوحصيرة في جولته مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الخدمات أ. عبد القادر أبومهادي، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب.

وخلال اجتماعه بمدير المدرسة أ. مصطفى عدنان أبووردة وأعضاء الهيئات التدريسية، أعرب أ.أبوحصيرة عن ارتياحه من القدرات التربوية والإدارية التي تتمتع بها إدارة ومعلمي المدرسة، متمنيا للجميع عاما دراسيا ملؤه الجد والاجتهاد والتميز.

كما أكد على حرصه الكبير لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات والوسائل التعليمية المساعدة لتعزيز إمكانات المدارس لمواصلة مسيرتها التربوية بما يخدم المجتمع ويساهم في تحقيق نهضته وتطوره.

وخلال جولته التفقدية لعدد من الصفوف الدراسية، حث مدير التعليم الطلبة على مزيد من الجد والاجتهاد والتميز، مثمنا انضباطهم والتزامهم بالدوام، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

بدوره رحب أ. أبووردة بمدير التعليم والوفد المرافق له، مثمنا حرصهم على سير العملية التعليمية، مؤكدا أن مثل هذه الزيارة تعتبر دافعا لمواصلة التميز والاجتهاد، وتحقيق النهضة المطلوبة في مجال التعليم.

وكان مدير التعليم تفقد في وقت سابق عددا آخر من مدارس المديرية، وهي: زيد بن حارثة الأساسية للبنات، وفاطمة بنت أسد الأساسية "أ" للبنات، وحليمة السعدية الأساسية للبنات، مبدياً ارتياحه من انتظام العملية التعليمية فيها، مثمناً جهود مدراء المدارس والمعلمين المتواصلة لخدمة الطلبة وتعزيز قدراتهم ورفع مستوياتهم التحصيلية.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات