مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من قيادة مشروع "الفتوة"


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً رفيعاً من قيادة كتيبة القوة المسؤولة عن تنفيذ مشروع "الفتوة" الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم العالي بمدارس المرحلة الثانوية (ذكور) بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني.


وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة،  رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، فيما ترأس الوفد الزائر قائد فتوة الشمال الرائد أحمد وشح، والنقيب عبد الله أبوريّا، والنقيب زياد المبحوح، والملازم أول أحمد سلامة.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مشيراً إلى أهمية مشروع الفتوة في تعزيز الانتماء الوطني وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الطلبة.

كما أعرب أ. أبوحصيرة عن إعجابه بالنتائج التي تحققت خلال السنوات الماضية من بدء تنفيذ المشروع، مؤكداً وجود حالة من التفاعل الإيجابي من الطلبة مع المشروع كونه يعمل على تحقيق رغباتهم وميولهم ويعزز قيم الانتماء الوطني لديهم.

من جهته أشاد الرائد وشح بجهود مديرية التربية والتعليم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح مشروع الفتوة من خلال سلسلة التسهيلات التي قدمتها للضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ المشروع.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات