مدير تعليم الشمال يفتتح العام الدراسي الجديد ويتفقد عدد من المدارس


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، العام الدراسي الجديد 2016/2017، بتفقد عدد من المدارس للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على أحوال الطلبة.


ورافق أ. أبوحصيرة في جولته التي شملت مدارس: بيت لاهيا الثانوية للبنين، و كلاًّ من نزار ريان وبيت لاهيا الأساسيتين للبنين، رئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وهنأ أ. أبوحصيرة جميع الطواقم التعليمية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنا لهم عاما مليئا بالجد والاجتهاد وتحقيق الإنجازات من خلال الخطط التربوية المستحدثة المزمع تنفيذها لتحقيق النهضة التعليمية المرجوة.

وأشار أ. أبوحصيرة إلى أهمية مواكبة آخر المستجدات التربوية لتطوير العملية التعليمية، مؤكدا أن تطوير التعليم يساهم في صياغة وتشكيل مستقبل الأجيال الفلسطينية الصاعدة لمواصلة مشروع التحرير والبناء.

ودعا المعلمين الى الاستفادة القصوى من البرامج التدريبية والتطويرية التي تعمل الوزارة والمديرية على تنفيذها، بما يساهم في تطوير كفاءاتهم وتعزيزها.

كما استمع مدير التربية والتعليم إلى جملة من احتياجات ومتطلبات المعلمين التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية، واعداً ببذل أقصى جهوده للعمل على توفيرها وفق الإمكانات المتاحة.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات