بحضور مدير التربية والتعليم ... "أحمد الشقيري" تكرّم اثنين من موظفيها المتقاعدين


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، اثنين من موظفيها المتقاعدين، وهما المربي الفاضل أحمد صالحة، وموظف الخدمات أ. نايف رضوان، وذلك تقديرا لجهودهما ودورهما في خدمة العملية التعليمية على مدار عدة عقود، كانا خلالها مثالا يحتذى للجد والاجتهاد.


وحضر حفل التكريم، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبوزعيتر، وموسى شهاب، ومدير المدرسة أ. مازن غباين، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف المدرسة التربوي أ. عبد الكريم زقوت، وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته أشاد أ. أبوحصيرة بمناقب الموظفيْن المحتفى بهما، لدورهما في خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات طوال، متمنيا لهما حياة ملؤها السعادة والصحة والعافية.

وأكد أ. أبوحصيرة أن الحياة بعد التقاعد عن الوظيفة العمومية تعني الانطلاق لمرحلة جديدة في الحياة عنوانها مزيد من البذل والعطاء وإثراء المجتمع بالخبرات المتراكمة التي تم تحصيلها على مدار سنوات طوال.

من جهته بدوره أعرب أ. غباين عن فخره واعتزازه بالمحتفى بهما، مؤكدا على أنهما كانا على مدار عملهما وخدمتهما مثالا يحتذى في التفاني والانتماء لرسالة التعليم التي تعتبر من أقدس وأشرف المهن على وجه الأرض.

بدوره ثمّن المربي الفاضل أ. صالحة اللفتة الكريمة من قِبل المدرسة والمديرية والمتمثلة في هذا الاحتفال البهيج، مستعرضا العديد من المواقف التي أثرت فيه خلال عمله في سلك التربية والتعليم على مدار أكثر من ثلاثة عقود، مؤكدا أن مهنة التعليم من أشرف وأنبل المهن على وجه الأرض حيث تعمل على بناء الأفراد والمجتمعات.

وتوجه أ. صالحة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ترتيباً وحضورا خاصا بالذكر مدير التربية والتعليم ومديري الدائرتين الفنية والإدارية، ومدير المدرسة وجميع الحضور.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على المحتفى بهما، وسط دعوات الجميع لهما بدوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة المجتمع والعمل على النهوض به.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات