تربية شمال غزة تكرّم المتفوقات بمدرسة جباليا الأساسية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع جمعية الفلاح الخيرية، الطالبات المتفوقات بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات، والذي يأتي استمراراً لاحتفالات التكريم التي تشهدها مدارس المديرية للاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات عن الفصل الدراسي الأول.

وحضر الحفل مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ومديرة المدرسة أ. تهاني نصار، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، وممثلين من جمعية الفلاح الخيرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحبت مديرة المدرسة بالحضور، متوجهة بالتهنئة والمباركة للطالبات المتفوقات، داعية جميع الطالبات إلى الحذو حذوهن والسير على دربهن ليحجزن مقاعدهن في احتفالات التكريم القادمة.

ولفتت أ. نصار إلى دور المدرسة ومن خلفها مديرية التربية والتعليم في توفير بيئة تعليمية مناسبة ساهمت في تحقيق هذا التميز والتفوق، مثمنة في ذات الوقت دور المعلمات وأولياء الامور لرعاية الطالبات وتوفير كل ما من شأنه الأخذ بيدهن نحو مراتب الرفعة والتميز.

من جانبه أشاد أ. أبوزعيتر بجهود الطالبات المتفوقات ومن يقف خلفهن من معلمات وإدارة المدرسة وأولياء الامور، مؤكدا أن هذا التفوق جاء حصيلة الرعاية الأسرية والمجتمعية وتوفير البيئة المدرسية للطالبات.

وأشار مدير الدائرة الإدارية إلى حرص المديرية على رعاية جميع الطلبة وتوفير سبل النجاح والتميز والتفوق، مؤكدا أن المتفوقين هم أمل شعبنا الذين تُعقد عليهم الآمال لتحقيق العزة والرفعة والنهضة ومواصلة مسيرة البناء والتحرير.

وثمّن أ. أبوزعيتر التواصل البنّاء بين الإدارات المدرسية ومؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم العملية التعليمية، مشيدا في هذا السياق بدور جمعية الفلاح الخيرية لرعاية هذا الاحتفال وغيره من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في تعزيز العملية التعليمية.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة جمعة الفلاح الخيرية أ. محمد خلة على حرص الجمعية على رعاية المتفوقين وتقديم الخدمات لهم.

وأشاد خلة بدور المعلمين والمعلمات في بناء هذا الجيل والأخذ بيده نحو ساحات العلم والمعرفة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها لا سيما في ظل الحصار وانقطاع الرواتب.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم تكريم العشرات من طالبات المدرسة المتفوقات.

رابط ألبوم الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات