تعليم شمال غزة تختتم دورة "التدريب على برنامج الجيوجبرا" للمجموعة الأولى


العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية و التعليم في شمال غزة، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب و رئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى و مدير المعهد الوطني للتدريب د. علي أبو سعدة و رئيس قسم الدراسات و التقييم في المعهد الوطني أ. رامز أبو الليل، دورة (التدريب على برنامج الجيوجبرا) التي استهدفت المجموعة الأولى من معلمي الرياضيات.

و كان في استقبالهم مديرة المدرسة أ. سهام حميد و المشرفين التربويين في مبحث الرياضيات القائمين على الدورة بمديرية التعليم شمال غزة.

و عقدت هذه الدورة بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات و تقدمها المعلمة أ. نعمت وشاح من مدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات (قسم الإشراف التربوي) المقدمة من المعهد الوطني للتدريب، و بواقع (15) ساعة موزعة إلى 6 لقاءات.

و أكد أ. شهاب على أهمية هذه الدورة وتضيف على مهارات معلمي الرياضيات و منح أسلوب تعليمي جديد في الرياضيات، مؤكداً على مدى أهمية دور المعلم من أجل إنشاء جيلٍ من العلماء من أبنائنا الطلبة و مساهماً من أجل الوطن و العلم جزء من المقاومة و النضال مستحضراً أمثلة لعدد من الشخصيات التي نهضت بشعوبها من خلال المعلمين و التعليم و كيف لعدد من الدول التي كانت معدمة في الماضي استطاعت أن تنهض بفضل معلميها.

بدوره، أثنى د. أبو سعدة على جهود القائمين على الدورة، واصفاً بأن هذه هي المرة الأولى التي تقدم في مديرية التعليم شمال غزة هذه الدورة و مدى أهميتها من أجل اكساب معلمي الرياضيات مهارات جديدة تخدم العملية التعليمية.

و في ختام اللقاء، تم تكريم المعلمين و تقديم الشهادات لهم من المعهد الوطني للتدريب لاستكمالهم الدورة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                   

ليست هناك تعليقات