التعليم تفتتح دورة “فنون إعلامية”


افتتحت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي دورة فنون إعلامية للعاملين في أقسام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة والمديريات ومؤسسات التعليم العالي.

وتهدف الدورة التي تستمر 5 أيام إلى رفع قدرات العاملين في المهارات الإعلامية المختلفة ومنها المراسلة والإلقاء الإذاعي و التحرير الصحفي و الإعلام الجديد كما سيتخلل الدورة تدريب عملي وتطبيقي داخل استديو إذاعة التعليم.

ومع انطلاق الدورة أكد مدير عام العلاقات الدولية والعامة وسام أبو شمالة أن هذه الدورة تندرج ضمن خطة العلاقات العامة والإعلام للعام2016 لتعزيز القدرات والمهارات الإعلامية للعاملين في هذا المجال المهم وربط مسارهم الوظيفي بالتدريبي إضافة إلى إعطاء المتدربين معارف ومعلومات جديدة ومستحدثة في مجالات الإعلام الإذاعي والتحرير الصحفي والإعلام الجديد.

يذكر أن اللقاء الأول كان يتمحور حول التحرير الإذاعي وقد قام بالتدريب فيه المتخصص في التحرير الصحفي والإذاعي من إذاعة الأقصى محمد لبد.
وشارك في افتتاح الدورة مدير دائرة العلاقات العامة مدحت الزطمة ومدير إذاعة صوت التعليم فطين البنا.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم اختتمت مؤخراً دورة تدريبية ل 200 من الطلبة على مستوي مديريات التعليم في مهارات العمل الإذاعي بالتعاون مع إذاعة الأقصى التي كان لها دور مهم في إنجاح التدريب.




ليست هناك تعليقات