مدير التعليم يفتتح التجمع الكشفي لمديريتي شمال وشرق غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اللقاء الكشفي الذي ضم القادة الكشفيين من مديريتي شمال وشرق غزة، والذي أقيم على أرض القدس الكشفية على شاطئ بحر بيت لاهيا. 

وإلى جانب أ. أبوحصيرة، شارك في اللقاء الذي نظمه قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، رئيس القسم أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف الكشافة القائد الكشفي أ. علاء فرحات، ورئيس شعبة الأنشطة التربوية أ. تيسير أبوعميرة، وعدد من القادة الكشفيين على مستوى المديريتين، ونحو (60) من عرفاء الطلائع على مستوى المديريتين من مدارس المرحلة العليا. 

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، مؤكدا على أهمية اللقاءات الثنائية بين المديريات في كافة المجالات ومن بينها المجال الكشفي بما يساهم في تبادل الخبرات واكتساب المهارات الكشفية وتعزيز أواصر التعاون بين الجميع.

وتمنى أ. أبوحصيرة للمشاركين في هذا اللقاء التوفيق والنجاح وتبادل الخبرات بما يساهم في خدمة النشاط الكشفي والنهوض به، شاكرا في ذات الوقت مجموعة القدس الكشفية لتعاونها المستمر مع المديرية بما يخدم العملية التعليمية ويعزز الثقافة الكشفية بين الطلبة.

وتضمن اللقاء العديد من الفعاليات والأنشطة الكشفية التي من شأنها تعزيز مهارات الطلائع المشاركة وتدريبهم على المزيد من الفعاليات الكشفية.




















ليست هناك تعليقات