مدير التعليم يكرّم الفائزين بمسابقة الدراجات الهوائية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبوحصيرة، الفائزين بمسابقة الدراجات الهوائية الخاصة بطلبة المدارس الثانوية والتي نظمها قسم الأنشطة التربوية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الانتفاضة بالمديرية، إلى جانب مدير التعليم كل من رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أ. هاني مقبل، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف التربية الرياضية أ. زياد خضر، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، ومشرف النشاط الثقافي أ. عطية الحاج احمد، ، ورئيس الكتلة الإسلامية في شمال غزة أ. غسان أبوعلي.

وفي كلمته الترحيبية، أكد أ. أبوحصيرة على أهمية الانشطة الرياضية في بناء الشخصية، وتعزيز القدرات، موضحا أن النشاط الرياضي يعتبر من الأنشطة التربوية التي تعمل على تربية النشء تربية متزنة ومتكاملة من النواحي الوجدانية والاجتماعية والبدنية والعقلية.

ولفت أ. أبوحصيرة إلى دور المديرية ومن خلفها وزارة التربية والتعليم في إيلاء الجوانب الرياضية والانشطة التربوية المختلفة، لما لها من دور في المساهمة بالتخلص من التوتر النفسي وتفريغ الانفعالات واستنفاد الطاقة الزائدة وإشباع الحاجات النفسية والتكيف الاجتماعي وتحقيق الذات للطلبة، وصولا إلى إنشاء جيل متكامل قادر على خدمة المجتمع.

وتوجه مدير التربية والتعليم بالشكر للكتلة الإسلامية لرعايتها هذه المسابقة، وغيرها من الأنشطة الهادفة التي تساهم في تعزيز العملية التعليمية، مثمنا في ذات الوقت دور قسم الصحة المدرسية والشرطة الفلسطينية لما بذلوه من جهد في توفير كافة المستلزمات الصحية والأمنية لإنجاح المسابقة.

هذا و حلّ في المركز الاول الطالب دياب عزيز من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، فيما جاء في المركز الثاني الطالب طه طه من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، بينما حلّ في المركز الثالث الطالب علاء المدهون من مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين.

ويشار هنا إلى أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ 110 طالبا،  انطلقوا من "دوّار القرم" (شارع صلاح الدين)، وصولا إلى مقر مديرية التربية والتعليم شمال مدينة الشيخ زايد.

ليست هناك تعليقات