مديرية شمال غزة تحصد المركز الأول في بطولة تنس الطاولة للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

حصدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المركز الاول في بطولة تنس الطاولة للبنات (العليا والثانوية) التي نظمتها وزارة التربية والتعليم على مستوى كافة المديريات، وذلك بعد تغلبها على مديريتي الوسطى ورفح.

وكرّم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة الطالبتين الفائزتين من مدرسة شادية أبوغزالة الثانوية للبنات، مثمنًا دورهما وجهدهما المتميز خلال البطولة والذي تُوّج بهذا الفوز عن جدارة واقتدار.

وأكد أ. أبوحصيرة على دور المسابقات الرياضية والثقافية التي تنظمها المديرية والوزارة في تعزيز قدرات الطلبة وتنمية شخصياتهم ومواهبهم، مشددا على أن العملية التعليمية لم تعد مقتصرة على المنهاج المدرسي فحسب وإنما تتعداه إلى سلسلة طويلة من الأنشطة والبرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية.

وحضر حفل التكريم كل من رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.إسماعيل البياري، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. مطر الغفري، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبوفول، ومشرفة المرشدات أ. رحاب الباز، ومعلمة التربية الرياضية بمدرسة شادية أبوغزالة أ. عطاف الزنط.

يشار هنا إلى أن الطالبتين الفائزتين هما دارين التلولي وهيام أبوشكيان، حيث تغلبت الأولى على نظيرتها من مديرية الوسطى، فيما تغلبت الثانية على نظيرتها من مديرية رفح بشوطين مقابل شوط لكل منهما.




ليست هناك تعليقات