مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً قياديًّا من حركة الأحرار


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، و فداً قياديًّا من حركة الأحرار – إقليم الشمال، و ذلك في إطار التواصل مع كافة المؤسسات و الهيئات الفلسطينية بما يخدم العملية التعليمية.

و كان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الإدارية أ. منير ابوزعيتر، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما ضم الوفد الزائر كل من مسؤول العلاقات العامة أ. تحسين عودة، و أمين السر أ. مجدي القزاز، و نائب أمين السر أ. خالد ريحان، و من قيادة الإقليم أ. باسم الأنقح، و أ. إبراهيم العثامنة، و أ. تامر أبوجراد.

و رحب أ. أبوحصيرة بالوفد، مثمنا جهود حركة الأحرار في خدمة المجتمع الفلسطيني و الحفاظ على القضية الفلسطينية و حمايتها من الضياع و التفريط في ظل المؤامرات الخطيرة و الجسيمة التي تستهدف القضاء عليها.

كما استعرض أ. أبوحصيرة جملة من الإنجازات التي حققتها المديرية خلال الفترة القريبة الماضية، بالرغم من قلة الإمكانات و الظروف الصعبة التي تعصف بالمعلمين في ظل انقطاع الرواتب منذ نحو عامين.

من جهته أشاد الوفد الزائر بجهود المديرية المتواصلة لخدمة المجتمع و تعزيز ثقافة العلم و المعرفة و حب الوطن التي تغرسها في نفوس الأجيال الناشئة.

و في ختام اللقاء، اتفق الطرفان على تنظيم سلسلة من الفعاليات و الأنشطة التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية و النهوض بها.





ليست هناك تعليقات