مدير التعليم يتابع سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في المدارس الحكومية و الخاصة



العلاقات العامة - شمال غزة


تابع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015/2016، للوقف عن قرب على أجواء سير العملية في عدد من مدارس المديرية.


ورافق أ. أبوحصيرة في جولته كل من أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية بالمديرية، و أ. محسن سعد رئيس قسم الامتحانات، رئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، و أ. تحرير المصري رئيس قسم التعليم العام بالمديرية.

وأشاد أ. أبوحصيرة بالانضباط الذي اتسمت به لجان الامتحانات، متمنيا النجاح والتوفيق للطلبة، داعيا إياهم للمزيد من الجد والاجتهاد لتحصيل أعلى الدرجات بما يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم.

وتوجه مدير التربية والتعليم بالشكر الجزيل للمعلمين ومدراء المدارس لما بذلوه من جهد كبير خلال الفصل الدراسي الحالي، بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمرون بها بسبب الحرمان من تلقي الرواتب منذ أكثر من عام.

جدير بالذكر هنا أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي تُعقد موحدة لكل من الصفوف الرابع والسابع والعاشر، حيث يتقدم طلبة الصف الرابع لامتحانات موحدة في مبحثي اللغة العربية والرياضيات، فيما يتقدم طلبة الصف السابع للامتحانات الموحدة في المباحث السابقة مضافاً إليها مبحثي العلوم الحياتية واللغة الانجليزية، بينما يتقدم طلبة الصف العاشر للامتحانات الموحدة في جميع المباحث السابقة مضافًا إليها المواد العلمية (الفيزياء، الكيمياء، الأحياء).

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات لجميع المراحل في الثامن والعشرين من الشهر الجاري،  باستثناء صفي العاشر والحادي عشر حيث من المقرر أن تنتهي في الثلاثين من نفس الشهر.

ليست هناك تعليقات