تربية شمال غزة تفتتح مختبراً للحاسوب بجباليا الأساسية "ب" للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع جمعية "سلام للإغاثة والتنمية" مختبرا للحاسوب بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات.

وحضر حفل الافتتاح، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ. تهاني نصار، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومدير جمعية سلام للإغاثة والتنمية أ. يعقوب سليمان، وممثل المبادرة الجزائرية الفلسطينية أ. عمر سعد.

ورحب أ. أبوحصيرة بجميع الحضور، متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المشروع خاصا بالذكر جمعية سلام للإغاثة والتنمية، والمؤسستين الاندونيسيتين (WARDAH) و(ACT) ومن خلفهم الشعب الإندونيسي الذي ما بخل يوما من الأيام في دعم شعبنا في مواجهة الحصار الاحتلال.

وأكد أ. أبوحصيرة أن بناء مختبرات الحاسوب والعلوم بمدارسنا يعتبر نقلة نوعية في العملية التعليمية من شأنها المساهمة في تحسين جودة التعليم وبناء جيل جديد قادر على التعاطي مع متغيرات العصر ومواكبة التطور العلمي والأكاديمي.

من جهته  أشار أ. سليمان إلى أن جمعية سلام للإغاثة والتنمية تبذل كل ما في وسعها لخدمة شعبنا وفي مقدمته العملية التعليمية لما لها من مكانة ودور عظيم في تعزيز نهضة المجتمع وتنميته والعمل على تطويره.

وأعرب أ. سليمان عن شكره العظيم لمديرية التربية والتعليم ولمديرة المدرسة لتعاونهما الكبير في إنجاح هذا المشروع من خلال تذليل كل العقبات التي كانت تعترض تنفيذه.

بدورها ثمّنت مديرة المدرسة أ. نصار دور الجمعية في إنجاز مشروع مختبر الحاسوب، مؤكدة أنه سيساهم في تعزيز العملية التعليمية ورفع كفاءة الطالبات في التعامل مع الحاسوب الذي بات مكوناً رئيسياً من مكونات العملية التعليمية.

ليست هناك تعليقات