تربية شمال غزة تختتم بطولة "خماسي كرة القدم"


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية) بطولة "خماسي كرة القدم" التي تأتي في سياق الخطة السنوية للأنشطة التربوية للعام الدراسي 2015/2016.

وحضر اللقاء الختامي من البطولة التي عقدت على أرض نادي خدمات جباليا، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الانشطة أ. محمد كلوب.

وأشاد أ. أبوحصيرة بالروح الرياضية العالية التي امتزت بها جميع الفرق المتسابقة، مؤكدا على أن هذه الروح هي التي يجب أن تكون سائدة بين الجميع في كل الظروف والأحوال.

ولفت أ. أبوحصيرة إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي في سياق العملية التعليمية التي تسعى إلى بناء جيل جديد متعلم ورياضي ومثقف وواع، قادر على المساهمة في بناء الوطن وخدمته وتحقيق نهضته.

كما توجه أ. أبوحصيرة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تنظيم البطولة، مثمنا دور نادي خدمات جباليا لاحتضانه البطولة وتوفير كل ما من شأنه العمل على إنجاحها.

من جهته لفت أ. كلوب إلى أن البطولة هذه المرة تم تنظيمها على أربعة مراحل وهي: المرحلة الثانية، ومرحلة الصف العاشر، والمرحلة العليات الأساسية، والمرحلة الأساسية الابتدائي.

وبخصوص نتائج البطولة، أوضح أ. كلوب أن مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، حصلت على المركز الأول عن المرحلة الثانوية، فيما حلّت مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين في المركز الثاني.

أما مرحلة العاشر، ففازت مدرسة خليفة بن زايد بالمركز الأول، ومدرسة بيت لاهيا الثانوية بالمركز الثاني، في حين فازت مدرسة جبل المكبر الثانوية للبنين بالمركز الاول عن المرحلة العليا الأساسية، ومدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين بالمركز الثاني.

أما المرحلة الأساسية الابتدائية، فحصدت مدرسة برير الأساسية "أ" للبنين المركز الأول، فيما حلّت مدرسة عوني الحرتاني الأساسية للبنين بالمركز الثاني.

هذا وتكوّن طاقم تحكيم البطولة من: أ. أسامة الغرباوي، أ. باسل أبوعلي، أ. محمد أبوسلطان، أ. عبد الله محجز، أ. فؤاد نصير، أ. ماجد اللبابيدي، أ. محمد الكرد.

وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في أجواء أخوية طيبة تعكس روحا رياضية متميزة.

ليست هناك تعليقات