تربية شمال غزة تعقد اجتماعًا لمجلس أولياء الأمور المركزي


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، اجتماعا لمجلس أولياء الأمور المركزي، وذلك في سياق جهود المديرية الرامية إلى مواصلة النهوض بالعملية التعليمية.

وترأس الاجتماع، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، بحضور عدد من رؤساء الأقسام في المديرية، حيث رحب بالحضور مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في سياق الخطة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم الرامية إلى تعزيز العملية التعليمية من خلال البحث عن حلول وأفكار خلاقة تساهم في النهوض بالواقع التربوي.

وشدد أ. أبوحصيرة على دور أولياء الأمور وشخصيات المجتمع المحلي في المساهمة جنبا إلى جنب مع الطواقم التعليمية وإدارة التربية والتعليم لخلق بيئة تعليمية مناسبة تنعكس إيجابا على أبنائنا الطلبة وتأخذ بيدهم نحو مستقبل أفضل.

وأكد على أهمية التواصل البنّاء والفعّال مع كافة شرائح المجتمع لتحقيق المصلحة العامة للطلبة، بما يساهم في بناء جيل جديد قادر على خدمة المجتمع وتحقيق مصالحه وتطوير قدراته.

واستعرض أ. أبوحصيرة أهم الانجازات التي شهدتها المديرية خلال الفترة القليلة الماضية، لا سيما على صعيد المرحلة الثانوية، موضحا أن المديرية عملت على توفير كافة الاحتياجات التي من شأنها خدمة طلبة الثانوية العامة.

كما استعرض أ. أبوحصيرة جملة من القضايا والمشاكل التي تعترض طلبة المرحلة الثانوية، نظرا لحساسية هذه المرحلة في تشكيل شخصية الطلبة واتجاهاتهم، مؤكدا على متابعة كافة لك القضايا والعمل على حلها بالتعاون مع المرشدين الاجتماعيين المنتشرين في كافة المدارس.

إلى ذلك، أشاد أعضاء مجلس الأولياء المركزي بمبادرة المديرية نحو تشكيل هذا المجلس مؤكدين أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لخدمة الطلبة وتذليل العقبات أمام طريقهم نحو النجاح والتفوق ليكونوا أدوات بناء وتعزيز في المجتمع.






ليست هناك تعليقات