تربية شمال غزة تستضيف زهرات مديريتي شرق خانيونس والوسطى


العلاقات العامة - شمال غزة

استضافت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، على أرض مدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات، زهرات  مديريتي شرق خانيونس والوسطى، وذلك في إطار الزيارات الكشفية المتبادلة بين المديريات للاستفادة من الخبرات المشتركة.

وكان في استقبال وفدي المديريتين، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الانشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومديرة المدرسة أ. إيمان مسمار، ورئيس قسم المرشدات في الوزارة أ. مها حمد، ورئيس شعبة الأنشطة التربوية أ. تيسير أبوعميرة، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات.

فيما ضم الوفد الزائر كلا من رئيس قسم الأنشطة التربوية في شرق خانيونس والزهرات الكشفية بمدرسة المعري الأساسية المشتركة، ورئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية الوسطى، والزهرات الكشفية بمدرسة القادسية المشتركة.

ورحب أ. شهاب بجميع الحضور، معربا عن إعجابه بتلك الزيارات والتي تنعكس إيجابا على مجمل العملية الكشفية، حيث تتميز تلك الزيارات بتبادل الخبرات والمهارات الكشفية المتنوعة.

واستمع الحضور لمجموعة متميزة من العروض والصيحات الكشفية المشتركة، والتي نالت إعجاب الجميع.

وفي ختام الزيارة قدّم أ. شهاب الدروع التقديرية للفرق الكشفية من مديريتي شرق خانيونس والوسطى، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

ليست هناك تعليقات