أداة جديدة في موقع فيس بوك بميزات و خصائص تستحق التجربة !


عند تصفحك للصفحة الرئيسية الخاصة بموقع فيس بوك فانك قد تشاهد تكتل بعض المنشورات الغير المرغوب فيها و التي لا تعجبك ، ستقول لي الأمر سهل أنقر على ازالة الاعجاب من الصفحة و انتهى الأمر .. لكن عمليا ليس هذا هو الحل الأمثل فقد تحتاج الى تلك الصفحة في أحد الأيام و بالتالي فانك تخسر الصفحة غير ذلك و مزامنة مع هذا الأمر فانك قد تكون قمت بالنقر على Like لصفحة معينة بغرض التوصل بجديدها في حين تواجدك على الصفحة الرئيسية و لا تتوصل بجديد الصفحة.

و لهذا نقترح عليكم أداة جميلة جدا مخفية في موقع فيس بوك ستمكنك من تحديد الصفحات و البروفايلات التي تود ان تتوصل بجديدها على الصفحة الرئيسية بحسابك على الفيس بوك كذلك القيام بعدم المتابعة وذلك بطريقة واضحة للغاية فقط كل مع عليك هو النقر على السهم الذي يتواجد في أعلى يمين الصفحة تنقر عليه و تقف عند 'News feed preferences' ثم تنقر عليها.



بعد ذلك ستنبثق لك نافدة جديدة بوسط الصفحة التي أنت متواجد بها و التي تعمل على شعار ' تحكم الأن في جديد المنشورات '، على العموم فلنبدأ بالخيار الأول و الذي هو 'Prioritize who to see first' فهذا الخيار يسمح لك بتحديد الصفحات و البروفايلات التي أنت مهتم بها بشدة بل و من الضروري جدا أن تتابع جديد الأحداث التي تمر منها سواء الصفحات أو كذلك البروفايلات .. أما الخيار الثاني 'Unfollow people to hide their posts' يعني التخلص من الصفحات أو البروفايلات التي أنت لست مهتم بمنشوراتها أو لا تعجبك بكل بساطة !



و بالنسبة للخيار الأول و الذي هو تحديد الصفحات و البروفايلات المفضلة فكل ما في الأمر هو أن تنقر على البروفايل او الصفحة المراد التوصل بجديدها بشكل مستمر ثم في الأخير تنقر على Done من أجل حفظ الاعدادات ، و بهذا تكون قد قمت بحل المشكل و ستتوصل بالمنشورات الخاصة بالصفحات التي أنت قمت بتفضيلها فور ولوجك على حسابك بالفيس بوك.

ليست هناك تعليقات