وفد مشترك من "التعليم" و"الداخلية" يتفقد مشروع الفتوة بمدارس شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد مشترك من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ووزارة الداخلية والأمن الوطني عدداً من المدارس الثانوية بالمديرية، وذلك للوقوف على سير مشروع الفتوة المشترك بين الجانبين.

وضم الوفد كلا من رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، ورئيس قسم الفتوة بوزارة التربية والتعليم العالي أ. فرج السرحي، وقائد كتيبة الفتوة المقدم علي المسلاتي وقائد الفتوة بالشمال الرائد أحمد وشح قائد الفتوة بالشمال.

وتفقد الوفد كلا من مدرسة أحمد الشقيري ومدرسة خليل الرحمن ومدرسة خليفة بن زايد.

وفي أثناء الجولة تم استعراض بعض التدريبات والحركات العسكرية التي تلقاها الطلبة في المدارس، وأطلع الوفد على أداء ضباط الفتوة من خلال إعطائهم المحاضرات الأمنية والتوعوية للطلبة والتي أبرزت مقدار الجهد الفعّال الذي يقومون به في المدارس.

وأشاد أ. كلوب بجهود ضباط الفتوة بجميع محافظات غزة وتعزيز النظام والانضباط في المدارس، وبناء وتربية الجيل وإكسابه العديد من المهارات العسكرية والأمنية من خلال التدريبات الصباحية والمحاضرات الأمنية.

بدوره أوضح المقدم المسلاتي أن مشروع الفتوة يهدف لبناء جيل قوى من الطلبة لخدمة الوطن والقدرة على المساعدة في أي طارئ لخدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن المشروع حقّق إنجازات ونجاحات عظيمة رغم كل المعيقات والتحديات التي واجهته منذ البداية.

ليست هناك تعليقات