وفد من وزارة التعليم يناقش الهيكلة المقترحة لمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

ناقش وفد من وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، جملة من القضايا الإدارية المهمة الخاصة بالهيكلية المقترحة لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك خلال اجتماعه بمدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر.

وضم الوفد كل من مدير عام الرقابة الداخلية أ. أحمد سالم، ونائب مدير عام التخطيط أ. مدحت قاسم، ومدير دائرة التعليم العام أ. جواد صالحة.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد، مستعرضا أمامه رؤية المديرية في الجوانب الإدارية للمرحلة المقبلة، والتي تم وضعها بما يخدم العملية التعليمية وتعزيز الواقع الإداري وفق منظومة إدارية نهضوية متكاملة.

من جانبه قدّم الوفد الزائر جملة من المقترحات الإيجابية للخروج بهيكلية إدارية و رؤية جديدة قادرة على النهوض بالعمل وتحقيق استراتيجيات الوزارة الواعدة وصولا إلى عملية تعليمية عصرية تلبي الطموحات و تواكب نهضة التعليم العالمية و التي من خلالها تستطيع المديرية تحقيق المزيد من الإنجازات في المجالات التربوية المتعددة.

وتمنى الوفد أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الإنجازات على الساحة التعليمية والتربوية للارتقاء بالواقع التعليمي الفلسطيني لمواجهة التحديات.

ليست هناك تعليقات