مدير التعليم يتفقد سير امتحانات الإكمال في الثانوية العامة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، قاعات امتحان الإكمال للثانوية العامة (الدور الثاني) للعام الدراسي 2014/2015.

وشارك أ. أبوحصيرة في جولته كل من رئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الامتحانات أ. إياد النونو.

وخلال جولته، اطلع أ. أبوحصيرة على سير الامتحان وجاهزية وملاءمة القاعات للطلبة مؤكداً على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة لهم للإحساس بالطمأنينة وتجاوز الامتحان بنجاح.

وأشار مدير التربية والتعليم إلى أهمية امتحان الإكمال للطلبة الذين لم يتمكنوا من اجتياز المرحلة الأولى من الامتحانات، ما يمكّنهم من استكمال ما فاتهم من مواد وفي فترة زمنية قريبة، ليتيح لهم فرصة النجاح والالتحاق بالجامعات لاستكمال دراستهم الجامعية.

وأعرب أ. أبوحصيرة عن ارتياحه من الأجواء التي رافقت سير عملية الامتحانات، مثمنا جهود كل من ساهم في الترتيب والتحضير لها، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

جدير بالذكر هنا أن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) بمديرية شمال غزة يبلغ نحو (1000) طالب وطالبة في كافة الفروع، موزعين على ست لجان (3 ذكور و3 إناث).

ليست هناك تعليقات