"فيصل بن فهد" تحيي يوم الأسير وتفتتح معرضًا للوسائل التعليمية


العلاقات العامة - شمال غزة

أحيت مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، ذكرى يوم الأسير الفلسطيني وافتتحت معرضا للوسائل التعليمية بعنوان "أرض وعهد.. إبداع بغير حد".

وحضر الفعالية مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية بمديرية شرق غزة أ. مها حلس، ومديرة المدرسة أ. فريال الفرع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، وعدد من مدراء ومديرات المدارس ولفيف من شخصيات المجتمع المحلي.

وفي كلمته أبرق أ. أبوحصيرة بالتحية للأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا أن قضيتهم تشكل محل إجماع الكل الفلسطيني، داعيا الجميع إلى التكاتف وبذل كل جهد مستطاع من أجل إطلاق سراحهم في أقرب فرصة ممكنة.

وفي سياق آخر، أشار مدير التربية والتعليم إلى أن افتتاح هذا المعرض يأتي استكمالا للجهود الكبيرة التي تبذلها مدارس المديرية لإقامة العديد من المعارض الخاصة بالوسائل التعليمية.

وأوضح أن الوسائل التعليمية باتت جزء لا يتجزأ من النظام التعليمي المتكامل، مشيراً إلى أن النظرة الحديثة للوسائل التعليمية تقوم على أساس تصميم وتنفيذ جميع جوانب عملية التعليم والتعلم.

وثمّن أ. أبوحصيرة جهود كل القائمين من أجل إقامة تلك المعارض التي تنم عن مدى إدراك المعلمين لأهمية الوسائل التعليمية في العملية التعليمية.

بدورها حيّت مديرة المدرسة جميع الحضور، مثمنة الاهتمام الكبير الذي يوليه مدير التربية والتعليم وجميع العاملين بالمديرية لكافة الفعاليات التي تنظمها المدارس والتي من شأنها تعزيز العملية التعليمية والنهوض بالواقع التربوي بشكل عام.

من جانبهم أعرب الحضور عن إعجابهم بالوسائل التعليمية التي تضمنها المعرض، مشيدين بالقائمين على إعداد وتنفيذ المعرض بالرغم من قلة الإمكانات، وصعوبة الاوضاع التي يمر بها المعلمون بسبب عدم تلقيهم رواتبهم منذ نحو عام.

ليست هناك تعليقات