مدير تعليم شمال غزة يفتتح معرضا للوسائل التعليمية


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة معرض الوسائل التعليمية الذي أقامته مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ. نظمية اللوقا وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية وشخصيات من المجتمع المحلي.

وقال أ. أبوحصيرة إن الوسائل التعليمية باتت ضرورة من الضرورات لضمان نجاح العملية التعليمية والارتقاء بها بما يتلاءم مع النظم التعليمية الحديثة، مشيرا إلى دورها في شرح الدروس لا سيما المباحث العلمية بما يساهم في تبسيط المعلومات وسهولة استيعابها من قبل الطلبة.

وأوضح أ. أبوحصيرة أهمية الوسائل التعليمية في جذب انتباه الطلبة وتقريب المادة العلمية إلى أذهانهم، ما يسهّل اكتساب المفاهيم والمعارف والمهارات وخلق المناخ الملائم لغرس المعلومات العلمية.

وأشاد مدير التربية والتعليم بجهود القائمين على المعرض، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق بما يخدم العملية التعليمية.

من جهتها رحبت أ. اللوقا بالحضور، موضحة أهمية الوسائل التعليمية في إثراء العملية التعليمية، بما يقود إلى تحسين جودة التعليم.

وتضمن المعرض الذي لاقى إعجاب الحضور، العديد من الوسائل التعليمية المتميزة والتي تحاكي المنهاج التعليمي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفقرات الفنية التي تؤكد على ضرورة توظيف التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية.

ليست هناك تعليقات