اجتماع لمدراء المدارس بمديرية شمال غزة بمناسبة بدء العام الدراسي


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، اجتماعا لمدراء ومديرات المدارس، وذلك في ضوء استعدادات المديرية لانطلاق العام الدراسي الجديد في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية أ. منير أبوزعيتر، والفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين أبوجاسر، ورئيس قسم الرقابة الداخلية د. عماد أبوسمعان.

وفي كلمته رحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً دور مدراء المدارس ومديراتها خلال العام الدراسي الماضي في خدمة العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها جراء حرمانهم من رواتبهم.

وأكد أ. أبوحصيرة على ضرورة تهيئة المناخ الملائم للطلاب وتوفير بيئة تعليمية مناسبة تساهم في إنجاح العملية التعليمية والنهوض بقدرات الطلبة وتنميتها، لافتا إلى أن المديرية أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تمس العملية التعليمية والإدارية منها (العجز والفائض من المعلمين _ الكتب والتبرعات والسلف المدرسية _ توزيع الجدول مع مراعاة تخصصات المدرسين عند التوزيع _ متابعة الميدان) وبعض القضايا التربوية الهامة والمشاكل الإدارية وطرق حلها ووضع خطط علاجية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تطوير العملية التربوية والتعليمية.




ليست هناك تعليقات