الإدارة العامة للشكاوى تتفقد مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقّد وفد رفيع من الإدارة العامة للشكاوى بوزارة التربية والتعليم العالي، أمس، مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك في سياق خطة الوزارة الرامية إلى تفعيل دور الرقابة الميدانية للنهوض بالعملية التعليمية.

وضم الوفد كل من مدير عام الإدارة العامة للشكاوى أ. نبيل العرابيد، ومدير دائرة الشكاوى أ. علي الخليلي، فيما كان في استقبالهما مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومديرة المدرسة أ. فاطمة الحلو.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الوزاري، مثمنا دور الوزارة في متابعة الشؤون التعليمية والإدارية في كافة المديريات والتي تأتي تجسيدا للخطة العامة للوزارة للنهوض بالواقع التعليمي.

كما تطرق أ. أبوحصيرة إلى العديد من القضايا التي من شأنها المساهمة في تعزيز العملية التعليمية بما يتلاءم والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع التربوي والتعليمي.بدوره شدد أ. العرابيد على ضرورة الانضباط المدرسي لما له من أثر كبير في تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بقدرات الطلبة.

ودعا أ. العرابيد إلى ضرورة تعزيز الانضباط المدرسي والحد من العنف والعقاب البدنين مؤكدا أن ذلك من شانه تعزيز انتماء الطلبة للمدرسة وللعملية التعليمية.

من جهتها ثمنت أ. الحلو بالوفد الزائر، مؤكدة أن مثل هذه الزيارات تساهم في تصويب العملية التعليمية لمواصلة النهوض وتحسين مخرجات العملية التعليمية.




ليست هناك تعليقات