الإدارة العامة للتعليم العام بالوزارة تكرّم مديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت الإدارة العامة للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك لحصولها على المركز الاول في مسابقة إنتاج الأفلام باللغة الفرنسية على مستوى الوزارة.


وضم الوفد كلا من مشرفي اللغة الفرنسية أ. عبد الناصر السيد، و أ. باسم أبودراز، فيما كان في استقبالهما  مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد، متقدما لهم بالشكر الجزيل على جهدهم المبذول لخدمة العملية التعليمية، ورفع مستويات الطلبة العلمية والثقافية وخاصة في اللغة الفرنسية.

بدوره ثمن الوفد الجهد المبذول من قبل المديرية تجاه الطلبة ولخدمة العملية التعليمية، مؤكدا على أهمية تحسين مستويات الطلبة التحصيلية وفي كافة المباحث.

وحصلت مديرية شمال غزة ممثلةً بمدرسة أبوتمام الأساسية للبنات، مؤخرا على المركز الأول في مسابقة إنتاج الأفلام باللغة الفرنسية عن فيلم "غزة في القلب والأقصى ينادينا" الذي يجسد معاناة شعبنا خلال الحرب الأخيرة على غزة.

وتأتي زيارة الوفد الوزاري استمرار للجولات الفاعلة التي تنفذها الإدارات المختلفة بالوزارة لمتابعة العملية التعليمية وفق الخطة الاستراتيجية الطموحة التي تبنتها الوزارة مؤخرا لتحسين جودة التعليم والنهوض بالواقع التربوي.

ليست هناك تعليقات