مدير تعليم الشمال يناقش قضايا تربوية مع لجنة حي الكرامة


العلاقات العامة - شمال غزة

ناقش مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، وأعضاء لجنة حي الكرامة في عدد من القضايا التربوية التي تهم المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال أ. أبوحصيرة ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، لجنة الحي المكونة من أ. فؤاد رشاد شنيورة، وطلال سلامة أبويوسف، و أ. رباح محمد بخيت، و أ. جميل محمد زيادة.

ورحب مدير التربية والتعليم بالوفد الزائر، مؤكدا على أهمية التواصل بين المديرية وشخصيات المجتمع المحلي الذين يشكلون سندا مهما للعملية التعليمية من خلال التواصل الفعال مع المديرية والمدارس.

واستعرض أ. أبوحصيرة واقع العملية التعليمية في مدارس الشمال، مشيرًا إلى أن المعلمين ومدراء المدارس يبذلون جهودا كبيرة من أجل النهوض بالواقع التعليمي وتحسين مستويات الطلاب بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الجميع نتيجة العدوان الأخير على غزة واستمرار الحصار وعدم انتظام صرف الرواتب للموظفين.

من جهته أشاد الوفد الزائر بجهود المديرية للنهوض بقدرات الطلبة وتعزيز الوازع الديني والأخلاقي والانتماء للوطن والقضية من خلال المناهج الدراسية والفعاليات المختلفة، ما يساهم في خلق جيل قادر على مواصلة عملية التحرير والبناء.

كما طرح الوفد جملة من المقترحات التي من شأنها تحسين الواقع التربوي بمدارس حي الكرامة، والتي تأتي انسجامًا مع الخطة الطموحة للمديرية للارتقاء بكافة مدارس المديرية.

ليست هناك تعليقات