الإدارة العامة للرقابة الداخلية تختتم جولتها التفقدية بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت الإدارة العامة للرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم العالي، أمس جولتها التفقدية لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، والتي تأتي في سياق الخطة العامة للإدارة؛ للوقوف على سير العمل في كافة أقسام المديرية وفق الخطط والتعليمات الوزارية.

وترأس الوفد مدير عام الرقابة الداخلية أ. أحمد سالم، ونائبه أ. حسني شعت، ومدير دائرة الرقابة المالية أ. علي المشهراوي، والمدقق الإداري، أ. محمد أبوموسى، و أ. إيمان فياض، والمدقق المالي أ. أيمن النونو و أ. محمد أبوريا.

وأكد أ. سالم على أهمية هذه الزيارات للوقوف عن كثب على سير العملية الإدارية والمالية في مختلف مرافق الوزارة، بما يساهم في تعزيز الإيجابيات والعمل على تقويم مجريات العمل الإداري والفني، موضحا أن هذه الجولة تأتي تنفيذا لخطة الإدارة العامة للرقابة الداخلية الرامية إلى النهوض بالعملية الإدارية والفنية للوزارة.

ولفت أ. سالم إلى أن الجولة شملت كافة أقسام المديرية للاطلاع عن قرب على مدى تنفيذ وتطبيق الأقسام للخطط الوزارية بما يحقق المصلحة العامة.

وتوجه أ. سالم بالشكر الجزيل لمدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة ومديري الدائرتين الإدارية أ. منير أبوزعيتر، والفنية أ. موسى شهاب، ورؤساء الأقسام والعاملين، لدورهم الكبير في إنجاح الجولة والتي استمرت على مدار أسبوعين، الأمر الذي ساهم في تحقيق الأهداف العامة للجولة.

بدوره أشاد أ. أبوحصيرة بفريق الرقابة الداخلية، مؤكدا على ضرورة مثل هذه الزيارات لمتابعة العمل الميداني والخروج بأفضل النتائج.

وأشار أ. أبوحصيرة إلى أن النتائج التي خلصت إليها هذه الجولة ستؤدي إلى تحسين الواقع الإداري والفني والنهوض بالعملية التربوية برمتها.

ليست هناك تعليقات