الرابطة الإسلامية تكرّم الطلبة المتفوقين بمدرسة جبل المكبر الثانوية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت الرابطة الإسلامية، الطلبة المتفوقين خلال الفصل الدراسي الماضي، بمدرسة جبل المكبر الثانوية للبنين، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.


وحضر الاحتفال الذي حمل عنوان "أجيال التحرير"، مدير المدرسة أ.سائد السلطان، والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي أ.قسّام الزعانين، ومسئول ملف المدارس في ساحة قطاع غزة بالرابطة الإسلامية د.رامي القرا، ومدير مكتب الرابطة في شمال غزة أ.سامي البسيوني، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته توجه أ.السلطان بالشكر الجزيل للرابطة الإسلامية لدورها في خدمة الطلاب ورعاية المتفوقين، داعيا كافة الأطر الطلابية إلى أن تحذو حذو الرابطة من خلال إيلاء مزيد من الاهتمام بالطلبة للأخذ بيدهم نحو مراتب التفوق والنجاح.


كما توجه أ.السلطان بالمباركة للطلبة المتفوقين، داعيا إياهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد للمحافظة على النجاح والمراكمة عليه لتحقيق مزيد من التفوق بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم، مشيدا في ذات الوقت بطاقم الهيئة التدريسية الذي كان له دور بارز في تحقيق هذه النجاحات.


من جهته أشاد القيادي الزعانين بالجهد الكبير الذي بذله الطلبة للوصول إلى هذه الدرجة من التفوق، مؤكدا أن تحقيق الامنيات والإنجازات لا يتأتى إلا من خلال الجد والاجتهاد والصبر والتضحية وتحديد الأهداف.


وقال الزعانين إن رعاية الرابطة الإسلامية للطاقات الطلابية والشبابية يأتي انسجاما مع تطلعاتها في بناء جيل واع ومثقف وقادر على إحداث التغيير في الواقع الذي يحياه، مضيفا أن المطلوب من أبنائنا في هذه المرحلة بالذات الالتفات إلى العلم والنهل من منابعه الصافية بما يمكّن شعبنا من مواصلة مسيرة التحرير والبناء.


كما توجه الزعانين بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة ولطاقم الهيئة التدريسية لدورهم في خدمة الطلبة والنهوض بالعملية التعليمية.


بدوره أكد د.القرا على أن تكريم الطلبة المتفوقين يعتبر أمرا واجبا وامانة في أعناقنا، لحثهم على مواصلة طريق النجاح والتميّز.


وقال د.القرا: إننا ونحن نكرّم المتفوقين، إنما نكرّم أنفسنا بكرمهم، ونزداد شرفا من شرفهم، كيف لا وهم الذين تتباهى بهم الأمم والشعوب أمام العالم بأسره، لذك حقٌ علينا أن نكرّمهم ونحتفي بهم.


ودعا د.القرا كافة الطلبة إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد والاستعداد الأفضل للامتحانات لتحقيق أعلى الدرجات.


من جهته استعرض أ.البسيوني جملة من النشاطات والبرامج والمسابقات الهادفة التي تنظمها الرابطة الإسلامية في مختلف المدارس والتي من شأنها تعزيز قدرات الطلبة وتوجيه اهتماماتهم نحو العلم والمعرفة.


وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع شهادات ودروع التكريم على الطلبة المتفوقين في أجواء من البهجة والسرور.














ليست هناك تعليقات