تربية شمال غزة تكرّم أوائل الطالبات بمدرسة الفالوجا الثانوية


كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، أوائل الطالبات بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، خلال الفصل الدراسي الأول، وذلك بالتعاون مع الكتلة الإسلامية.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، والنائب في المجلس التشريعي أ. مشير المصري، ومسؤول ملف الأسرى في حركة "حماس" بشمال غزة أ. محمد الكتري، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمتها رحبت مديرة المدرسة أ. عطاف أبودحروج بالحضور، مهنئة الطالبات على تفوقهن وحصولهن على درجات متقدمة خلال الفصل الدراسي السابق، متمنية لهنّ ولكافة الطالبات مزيدا من التفوق والتقدم.

كما ثمّنت أ. أبودحروج دور معلمات المدرسة لما بذلنه من مجهود متميز مع الطالبات، ما أدى إلى تحقيق هذا النجاح والتفوق، مشيدة في ذات الوقت بدور أولياء الأمور الذين كان لهم دور في هذا النجاح من خلال المتابعة والتواصل مع إدارة المدرسة.

أما النائب المصري فأعرب عن إعجابه بالنجاح والتفوق الذي حققته الطالبات، مؤكدا ان النجاح في غزة له طعم ومذاق آخر، لأنه نجاح يتم انتزاعه من بين أنياب الاحتلال، ورغم محاولاته المستميتة لتجهيل شعبنا وحرف بوصلته عن مسار العلم الذي هو بمثابة إشعاع ينير لنا الطريق باتجاه العودة إلى فلسطين.

وأوضح المصري أن شعبنا في غزة أبى إلا أن يسجّل كل المراحل بمداد من نور، فقد حقق تفوقا في التحصيل العلمي والتحصيل القرآني، وحقق تميزا في الانتماء للمشروع الإسلامي والوطني، ليكون بذلك جيل التحرير القادم بإذن الله.

بدوره أبرق أ. أبوحصيرة باقات من التهاني للمتفوقات، مؤكدا أن الباب لا زال مفتوحا أمام الجميع للالتحاق بركب التفوق، داعيا الطالبات لبذل مزيد من الجد والاجتهاد والاستثمار الامثل للوقت استعدادا لامتحانات نهاية العام.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن أمله في أن تحقق طالبات مدرسة الفالوجا نتائج متقدمة على مستوى فلسطين، خاصة في ظل هذه الكوكبة المتميزة من الطالبات المتفوقات والطاقم التدريسي المتميز الذي أثبت جدارته على مدار السنوات الماضية.

وأكد أبو حصيرة أن شعبنا بحاجة ماسة للطبيب المتميز والمعلم المتميز والمهندس المتميز، بنفس القدر الذي يحتاجه من المقاوم المتميز، حتى نتمكن من تحقيق النصر وبناء المجتمع على اسس متينة وسليمة.

بدورها ألقت ممثلة الكتلة الإسلامية بشرى العربيد، كلمة باركت فيها للمتفوقات، مؤكدة حرص الكتلة على رعاية المتميزين والأخذ بيدهم نحو مزيد من النجاح والتميز.

كما ألقت الطالبة المتفوقة رندا زياد حسين كلمة المتفوقات، متوجهة فيها بالشكر للهيئة التدريسية لما بذلته من جهد وعطاء في خدمة الطالبات والأخذ بيدهن إلى مدارج المتميزين.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المتميزة، تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات والمعلمات.







ليست هناك تعليقات