أبو حصيرة والصالحي يناقشان قضايا تعليمية مشتركة

العلاقات العامة - شمال غزة
اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، بمدير المنطقة التعليمية في الوكالة بمنطقة جباليا د. نبيل الصالحي، وذلك للتباحث في بعض القضايا التعليمية المشتركة فيما يخص مدرسة خليفة بن زايد الحكومية والتي تمت إعارتها للوكالة في أعقاب الحرب الأخيرة على غزة.
وضم الاجتماع إلى جانب أبو حصيرة والصالحي، كل من مديري الدائرتين الإدارية والفنية بالمديرية أ. منير أبوزعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ومن الوزارة رئيس قسم التعليم غير النظامي في الإدارة العامة للتعليم العام أ. محسن سعد، ورئيس قسم متابعة أعمال تعليم الوكالة أ. إيمان عبيد.
ورحب أ. أبوحصيرة بوفد الوكالة، معربا عن ارتياحه من التعاون البناء ما بين الوزارة والوكالة في مختلف الشؤون التعليمية بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويساعد في تحقيق نهضته.
بدوره ثمّن د. الصالحي خطوة المديرية المتمثلة بإعارة الوكالة مدرسة خليفة بن زايد بسبب الأزمة التي تشهدها مدارس الوكالة في شمال غزة لتحولها إلى مراكز إيواء للنازحين بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة الصيف الماضي. مؤكدا أن ذلك ينم عن مدى التعاون البناء والمثمر لخدمة العملية التعليمية.
كما تباحث الجانبان في سبل تعزيز التعاون ما بين الوزارة والوكالة بما يخدم العملية التعليمية والنهوض بها، مؤكدين على الدور التكاملي بينهما في مختلف الجوانب التعليمية.
يشار هنا إلى أن وزارة التربية والتعليم العالي واستشعارا منها بروح المسؤولية الأخلاقية والوطنية وحرصا منها على استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا بغزة، مدّت يد العون للوكالة من خلال فتح العديد من مدارسها لطلبة الوكالة الذين تضررت مدارسهم خلال الحرب أو باتت مراكز إيواء للنازحين والمشردين الذين تهدمت بيوتهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ليست هناك تعليقات