مديرية شمال غزة تحتل المركز الأول في بطولة الطائرة للبنات


العلاقات العامة/ شمال غزة

احتلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة مركز الصدارة في البطولة المركزية لكرة الطائرة الخاصة بطالبات المرحلة الثانوية والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي تحت عنوان "شهداؤنا قناديل التحرير".

وتغلب فريق مديرية شمال غزة، في المباراة الختامية على فريق مديرية تعليم شرق خانيونس.

مدير تربية شمال غزة أ.محمود أبوحصيرة وخلال استقباله لفريق المديرية الفائز، أكد على أهمية الانشطة الرياضية في العملية التعليمية، حيث يتم من خلالها اكتشاف المواهب والقدرات للطلبة والعمل على تعزيزها.

وهنأ أبوحصيرة الفريق الفائز، متمنيا له مزيداً من التفوق والنجاح في كافة المجالات وعلى رأسها المجال الدراسي.

من جانبه أكد رئيس قسم الأنشطة بالمديرية أ.محمد كلوب أن الفوز الذي حققته المديرية في هذه البطولة يأتي استكمالا للنجاحات التي حققتها في مجالات تربوية أخرى.

ولفت أ.كلوب إلى أن اختيار طالبات الفريق جاء بعناية فائقة من قبل مشرفي التربية الرياضية، ما مكّن المديرية من تحقيق هذا الفوز المستحق، مثمنا في ذات الوقت دور معلمات التربية الرياضية في المدارس ودور مشرفة النشاط الرياضي أ.أمل أبوفول لدورها في متابعة الأنشطة الرياضية بالمديرية.

وقد عقدت البطولة على أرض ملعب نادي الجمعية الإسلامية بغزة بحضور مدير عام الأنشطة التربوية أ.زكريا الهور، ومدير الدائرة الرياضية أ.صالح حمدان، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية أ.بكر مرتجى، ورئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي أ.مروة المنسي، إلى جانب مشرفات النشاط الرياضي بالمديريات.





ليست هناك تعليقات