قسم الأنشطة التربوية بمديرية غرب غزة يزور قسمي الإعلام و الأنشطة بمديرية شمال غزة


زار وفد رفيع من مديرية التربية و التعليم غرب غزة قسمي الإعلام و الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم  شمال غزة، وقد ضم الوفد الضيف كل من أ. ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة و أ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة الأنشطة و أ. جمال بدري مشرف النشاط الرياضي والكشفي و أ. محمد كباجة مشرف النشاط الثقافي والفني و أ. رانيا جابر مشرفة النشاط الرياضي والكشفي و أ. وفاء الغرباوي مشرفة النشاط الثقافي.

وكان في استقبال الوفد أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شمال غزة أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية و أ. إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة.

من جانبه رحب أ. محمود أبو حصيرة بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بالزيارة الكريمة مؤكداً على أهمية التواصل بين المديريات والأقسام لتبادل الخبرات والأفكار.

ومن جهته بارك أ. محمد كلوب هذه الزيارة التي تأتي ضمن التواصل مع الأقسام ذات الاختصاص والتي من شأنها الرقي والتقدم بالمسيرة التعليمية. وناقش وفد سبل تنفيذ الانشطة من خلال تبادل الخبرات لضمان تحقيق الفائدة الكبرى.

وبدوره أوضح أ. ماهر الخولي أن هذه الزيارة تأتي ضمن عدة زيارات لوفد الأنشطة بتربية غرب غزة لكافة المديريات.

هذا وقد واتفق الجانبان على تكرار هذه الزيارات المتبادلة من أجل توطيد التعاون المشترك سعيًا إلى تقديم الأفضل لخدمة المسيرة التعليمية.

وفي ختام زيارته قام الوفد بتقديم درع مديرية التربية و التعليم غرب غزة لمدير التربية و التعليم شمال غزة تعبيرًا على أواصر المحبة والأخوة التي تربط بين المديريتين و التواصل الدائم في ما يخدم العملية التعليمية.




ليست هناك تعليقات