تربية شمال غزة تكرّم ثلة من المربيّن والمربيات بعد رحلة حافلة بالعطاء




كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ثلة من المربين والمربيات الذين أنهوا خدمتهم في سلك التربية والتعليم بعد رحلة حافلة بالعطاء والبناء.
 
وشارك مدير التربية والتعليم أ.محمود أبوحصيرة ونائبيه الإداري أ.منير أبوزعيتر، والفني أ.موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام ورئيس بلدية بيت حانون د.محمد الكفارنة، ووجهاء وشخصيات من المجتمع المحلي في احتفالات التكريم التي أقيمت بمدارس هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، واحمد الشقيري الثانوية للبنين، وسعد بن أبي وقاص الأساسية للبنين.

والمعلمون المحتفى بهم هم: هشام عايش سالم، ومطر محمد بدرة، وظريفة عبد ربه الفالوجي، وفيروز عزات قاسم.

وأثنى أ.أبوحصيرة على الدور التربوي الكبير الذي جسده المحتفى بهم خلال رحلة عملهم بوزارة التربية والتعليم، مؤكدا أنهم ساهموا في بناء جيل من المتعلمين والمثقفين الذين بات لهم دور كبير في المجتمع.

وتمنى أ.أبوحصيرة للمعلمين والمعلمات الذين أنهوا خدمتهم في سلك التربية والتعليم حياة مفعمة بالأمل والعطاء، مشيرا إلى أن مسيرة العطاء لا تنتهي بانتهاء الخدمة في الوظيفة العمومية، وإنما تبدأ مرحلة جديدة وفي دوائر مختلفة.

كما تحدث عدد من الحضور عن الرسالة العظيمة التي يحملها المعلم باعتبارها رسالة الأنبياء والرسل لبناء المجتمعات والنهوض بهم وتعزيز ثقافتهم والانتقال بهم من دوائر الجهل المغلقة إلى مساحات رحبة من العلم والمعرفة والوعي.

وفي ختام الاحتفالات تم توزيع الهدايا والدروع التذكارية على المكرّمين.















ليست هناك تعليقات