"المستشفى الأردني" يوزع حقائب مدرسية بمدارس شمال غزة


استمراراً لجهوده المتواصلة في خدمة أبناء شعبنا، نفّذ المستشفى الأردني بغزة حملة توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على آلاف الطلبة بمدارس مديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وحضر حفل التوزيع الذي أقيم بمدرسة فاطمة بنت أسد الأساسية "ب" للبنات، كل من قائد القوة الأردنية بغزة العقيد خالد زيود، ومدير المستشفى الأردني العقيد طبيب محمد شبول، ومدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس جمعية "نماء" د. منير البرش، ورئيس بلدية جباليا أ.عصام جودة، ومديرة المدرسة أ. ريم شحادة وعدد من الوجهاء في بلدة جباليا.

وقال العقيد زيود إن هذه الحملة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تهدف للتخفيف عن الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الذي يتعرض له، كما أنها تؤكد على مدى الترابط والعلاقة المميزة والتاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني.

وأوضح العقيد زيود أن هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، واعدا بالمزيد من الحملات التي تعزز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

من جهته توجّه أ. أبوحصيرة بالشكر الجزيل للشعب الأردني الشقيق ملكاً وحكومة وشعبا، لدورهم الوطني والأخلاقي تجاه الشعب الفلسطيني.

وأشار أبوحصيرة إلى الدور الكبير الذي يلعبه المستشفى الأردني في خدمة المجتمع الفلسطيني منذ عدة سنوات في عدة مجالات سواء الصحية او التعليمية أو الإنسانية، مؤكدا أن ذلك ينم عن مدى الترابط والتلاحم الذي يجمع الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني.

جدير بالذكر أن حملة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية استهدفت طلبة وطالبات المدارس "نسيبة بنت كعب "أ"+"ب" الأساسية للبنات، وفاطمة بنت أسد "أ" الأساسية للبنات، وجباليا "أ" الأساسية للبنات.








  

ليست هناك تعليقات