تكريم أوائل الثانوية العامة بمديرية تعليم شمال غزة


في أجواء احتفالية مهيبة، كرّمت بلدية جباليا النزلة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في شمال غزة وبدعم من مؤسسة "دينيس فيناري" التركية، أوائل الطلبة في الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي.

وحضر الحفل النائب في المجلس التشريعي محمد شهاب، ومحافظ محافظة الشمال صلاح أبووردة ورئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة، ومدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية،  إلى جانب عدد من شخصيات المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

مدير التربية والتعليم أكد في كلمته على أهمية الاعتناء بالمتفوقين، من خلال توفير البيئة التعليمية المناسبة لهم بما يساعدهم على مواصلة التفوق وتحقيق طموحاتهم وخدمة المجتمع.

وأعرب أ. أبوحصيرة عن شكره لبلدية جباليا لاهتمامها برعاية المتفوقين، بما يشكل حافزا مهما لهم لمراكمة الانجازات التي حققوها على مدار سنوات دراستهم المدرسية، متمنيا للمتفوقين مزيدا من التفوق خلال المرحلة الجامعية.

أما رئيس بلدية جباليا فتوجه بالشكر للطلبة المتفوقين ولذويهم على هذا التميز الذي حققوه خلال مسيرتهم التعليمية، داعيا إياهم إلى مواصلة التميز والإبداع خلال دراستهم الجامعية، مؤكدا أن المجتمع بحاجة إلى مزيد من العلماء والمختصين في مختلف المجالات بما يساهم في رقي ونهضة المجتمع.

أما الطالبة المتفوقة بيسان مهرة والتي تدرس الطب في جامعة الأزهر بغزة، فأثنت في كلمتها باسم المتفوقين على دور معلماتها ومن خلفها مديرية التربية والتعليم لدورهم الكبير في رعايتها خلال فترة الدراسة ما أهّلها لتحقيق هذا الانجاز أسوة بزملائها المتفوقين.

وتوجهت الطالبة المتفوقة بالشكر الجزيل لبلدية جباليا ومديرية التربية والتعليم لاهتمامهم بالمتفوقين وتنظيم هذا الحفل المهيب والذي يشكل دفعة للمتفوقين لمواصلة التفوق والإنجاز.














ليست هناك تعليقات