مديرية شمال غزة تكرّم المربي الفاضل "يوسف سعدات" لبلوغه سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربي الفاضل "يوسف سعدات"، من مدرسة غازي الشوا الثانوية للبنين؛ لبلوغه سن العطاء، بعد رحلة بلغت زهاء ربع قرن من خدمة الأجيال وتربية النشء.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، ومدراء المدارس والمعلمين، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والوجهاء والمخاتير.

وفي كلمة ترحيبية له، أشاد مدير المدرسة أ. جميل قاسم بالمربي المحتفى به "يوسف سعدات"، متمنياً له حياة سعيدة وهانئة.

من ناحيته، أكد مدير التعليم أن المربي الفاضل "سعدات" يُعدّ علماً من أعلام المؤسسة التربوية في الوطن الذي أفنى عمره في بناء الجيل وتقويم الأنفس وبناء العقول على مدار أكثر من ربع قرن من التفاني والعطاء.

وأضاف أ. صالحة أن المربي "سعدات" يغادر اليوم ميدان الوظيفة الرسمية التي ترك فيها بصمة واضحة وأثراً لن يُمحى، حيث كان مثالاً يحتذى للتفاني والعلم والخلق القويم، إلى ميادين أرحب من ميادين البذل والعطاء وخدمة المجتمع، متمنياً له موفور الصحة والعافية وحياة هانئة بين أهله ومحبيه.

بدوره، أكد المربي "سعدات" أن ميدان التربية والتعليم من أسمى وأرقى الميادين التي يتقرب فيها الإنسان إلى ربه، وذلك من خلال سيره على خطى الرسل والأنبياء الذين يعلمون البشرية الخير ويأخذون بيدها من ظلمات الجهل إلى بحور ونور العلم والمعرفة.

كما عبّر عن خالص شكره وتقديره للقائمين على هذا الحفل، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتميز.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية، تم توزيع الدروع التقديرية على المحتفى به.








ليست هناك تعليقات