تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة العملية التعليمية ... وفد رفيع من مديرية شمال غزة في ضيافة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي السابق د. زياد ثابت

العلاقات العامة/ شمال غزة

زار وفد رفيع من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي السابق د. زياد ثابت، تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة العملية التعليمية.

وضم الوفد مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وعدداً من رؤساء الأقسام في المديرية.

وأشاد أ. صالحة بالجهود الكبيرة التي بذلها د. ثابت خلال فترة قيادته لوزارة التربية والتعليم العالي، والتي كانت مفعمةً بالعديد من الإنجازات التي تفاخر بها الوزارة، بالرغم من عِظم التحديات والعقبات.

وأكد أ. صالحة أن د. ثابت ترك خلال فترة قيادته الوزارة التي امتدت على مدار نحو (14) عاماً، إرثاً كبيراً يمكن البناء عليه لمواصلة مسيرة النهوض بالواقع التعليمي في فلسطين.

من ناحيته، أعرب د. ثابت عن تقديره لهذه اللفتة الطيبة من مديرية شمال غزة.

ولفت د. ثابت إلى أن مديرية شمال غزة، تعتبر من المديريات الرائدة إدارياً وفنياً على مستوى القطاع، متمنياً لإدارتها المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة أبنائنا الطلبة وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التعليمية والحياتية، وبناء شخصياتهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

وفي ختام الزيارة، قدّم مدير التعليم درع الوفاء للدكتور ثابت، تقديراً لجهوده وإسهاماته المتعددة في الارتقاء بالعملية التعليمية في فلسطين.




ليست هناك تعليقات