بمشاركة مدير عام المعهد الوطني للإدارة والتدريب ... مديرية شمال غزة تكرّم المشاركين في تدريب المعلمين المتقدمين لدورة الإدارة المدرسية

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المشرفين التربويين ومدراء المدارس المشاركين في الدورة التدريبية لتدريب المعلمين المتقدمين لدورة الإدارة المدرسية على مستوى المديرية.

جاء ذلك بحضور وفد من الوزارة برئاسة مدير عام المعهد الوطني للإدارة والتدريب أ. أشرف حرز الله، ومدير دائرة الإدارات المدرسية أ. عدلة عايش، ورئيس قسم التدريب أ. نهى عوض الله، ووفد من المديرية برئاسة مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين أبو جاسر، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم التدريب بالمديرية د. رنان الأشقر. 

وفي كلمة له، رحب أ. صالحة، بالحضور كافة، مشيداً بجهود كافة المشاركين في تدريب المعلمين المتقدمين لدورة الإدارة المدرسية على مستوى المديرية؛ لخوض مسابقة مدير مدرسة.

من ناحيته، أكد أ. حرز الله على أهمية التدريب في إعداد وتهيئة المشاركين لخوض مسابقة مدير مدرسة وتأهيلهم لمهام الإدارة المدرسية من خلال تدريبهم على عدد من المهارات التربوية والإدارية والفنية اللازمة لإدارة المدارس، مثمناً جهود مديرية الشمال في تنظيم الدورة.

وهدفت الدورة التي عُقدت على مدار (6) أيام بواقع (24) ساعة تدريبية إلى نشر ثقافة الإدارة المدرسية بين المعلمين والمعلمات والتعرف على الأدوار الفنية والإدارية لمدير المدرسة مما ينعكس إيجاباً على المدارس.

وتناولت عدة مجالات منها: القيادة التربوية، الإدارة المدرسية، إدارة التعليم والتعلم، قضايا تربوية.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

          

ليست هناك تعليقات