وفد من "هاني نعيم الثانوية الزراعية" يشارك في معرض تراب اكسبو بتركيا

العلاقات العامة/ شمال غزة

 شارك وفد من مدرسة هاني نعيم الثانوية الزراعية" بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في معرض تراب اكسبو (ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي التاسع عشر)، كما حضر الوفد معرض تكنولوجيا الصناعات الغذائية ومعرض الزراعة وتكنولوجيا الآلات الزراعية لنسخة 2023، وذلك في دولة تركيا.

وتكون الوفد من مدير المدرسة م. محمود العسكري، ومسئول قسم الصناعات الغذائية م. سامي سالم، ومسئول قسم الإنتاج النباتي م. أسامة بعلوشة.

وقد عاد الوفد قبل أيام إلى أرض الوطن، بعد أن حققت الزيارة أهدافها.

وفي هذا السياق هنأ مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، الوفد بسلامة العودة إلى أرض الوطن، كما استمعا منه إلى أهم مخرجات تلك الزيارة، والتي تمثلت في الآتي:

- التشبيك مع المصانع والشركات الريادية في دولة تركيا للحصول على معلومات محدثة باستمرار حول أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة في التصنيع الغذائي والآلات الزراعية.

- التشبيك مع القطاع الخاص ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الريادية في الوطن العربي من أجل تبادل الخبرات.

- الاستفادة من التجارب المحيطة بالوطن العربي في مجال التصنيع الغذائي والزراعي.

- وضع خطط جديدة لتطوير أقسام المدرسة في الصناعات الغذائية والآلات الزراعية بما يتواءم مع التطور التكنولوجي الحاصل في العالم.

- تولد أفكار جديدة ونوعية ومقترحات ريادية ستساهم في تطوير العمل بالمدرسة.

- نقل التجربة والخبرات المكتسبة من الزيارة للطلاب وباقي المهندسين.

- فتح آفاق جديدة للتعاون بين المدرسة والجهات المانحة لمزيد من الزيارات والرحلات التدريبية الخارجية لتأهيل المهندسين الزراعيين وصقل مهاراتهم بما يخدم مصلحة الطلاب.



ليست هناك تعليقات