وزارة التعليم تفتتح مختبر الحاسوب بمركز تدريب مديرية شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت وزارة التربية التعليم العالي، مختبر الحاسوب بمركز التدريب بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. أحمد أبو ندى، ومدير عام المعهد الوطني للإدارة والتدريب أ. أشرف حرز الله، ومدير عام الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات م. أسامة يونس، ومدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التدريب د. رنان الأشقر ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وقال د. أبو ندى إن افتتاح هذا المختبر يأتي في سياق خطة الوزارة ورؤيتها الطموحة للاستفادة من التكنولوجيا وتوظيفها في العملية التعليمة.

وأشار إلى أن وزارة التعليم تولي اهتماماً بالغاً بكل ما يتعلق بالجوانب التكنولوجية المرتبطة بالعملية التعليمية سواء على صعيد مختبرات الحاسوب أو المختبرات العلمية، بما ينسجم مع المنهاج الفلسطيني، ما يسهّل الشرح على المعلم ويساهم في تعزيز وترسيخ المعلومة لدى الطلبة.

بدوره، رحب أ. صالحة بوفد الوزارة، لافتاً إلى أهمية هذا المختبر في تجويد العملية التدريبية الخاصة بالكوادر التعليمية في المديرية، سيّما في ظل توظيف التكنولوجيا في جوانب مهمة ومتعددة من العملية التعليمية.

ويضم المختبر (20) جهاز حاسوب "لاب توب"، وسبورة ذكية، وشبكة حاسوب وإنترنت.



ليست هناك تعليقات