مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء لجان الثانوية العامة

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023، وذلك في سياق استعدادات وترتيبات المديرية النهائية لانطلاق الامتحانات المقررة في السابع من يونيو/ حزيران الجاري.

وترأس الاجتماع الذي عقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. إياد النونو.

ورحب أ. صالحة، بالحضور كافة، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الموكلة لهم، مؤكداً على ضرورة الالتزام التام بكافة التعليمات الخاصة بسير عملية الامتحانات بما يضمن نجاحها وعدم وقوع أية تجاوزات، مشدداً على أهمية توفير الأجواء الملائمة داخل اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم في أجواء من الطمأنينة.

واستعرض أ. صالحة مجموعة من التعليمات والتدابير الواجب اتخاذها داخل اللجان والقاعات، والتي تصب في مجملها في صالح الطلبة وضمان نزاهة الامتحانات، متمنياً النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

من ناحيته، رحب أ. صالحة بالحضور، مشيراً إلى أن مرحلة الثانوية العامة تعتبر من المحطات المفصلية في حياة الطلبة، ولذلك يجب العمل على توفير الاجواء المناسبة لهم خلال فترة تأدية امتحاناتهم.

ولفت أ. صالحة إلى إبراز كافة التعليمات المتعلقة بالطلبة خلال فترة الامتحانات في لوحة إرشادية خاصة منذ اليوم الأول لانطلاق الامتحانات، حتى يكون الطلبة على علم ودراية بما لهم وما عليهم وفق معايير وزارة التربية والتعليم العالي.

وسيخوض امتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (6334) طالباً وطالبة من مختلف الفروع، موزعين على 39 لجنة.




ليست هناك تعليقات