مديرية شمال غزة تنفذ يوماً ترفيهياً وتكريمياً للمرشدين التربويين ومعلمي التربية الخاصة

العلاقات العامة/ شمال غزة

نفذت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإرشاد التربوي)، يوماً ترفيهياً وتكريمياً للمرشدين التربويين ومعلمي التربية الخاصة العاملين في مدارس المديرية، وذلك بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022/2023م.

وشارك مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإرشاد التربوي أ. رائد الرن، ومشرف التربية الخاصة أ. ماجد المدهون، ومشرفة التعليم الجامع أ. ميسّر الفراني، في تكريم المرشدين التربويين تقديراً لجهودهم المبذولة على مدار العام الدراسي.

وفي كلمة له، أشاد أ. صالحة بجهود المرشدين التربويين ومعلمي التربية الخاصة في خدمة الطلبة، ومتابعة احتياجاتهم النفسية والعمل على الحد من تأثير الضغوطات الاجتماعية والاقتصادية والنفسية التي قد يتعرضون لها، في ظل اعتداءات وانتهاكات الاحتلال المتواصلة على شعبنا.

وهنأ مدير التعليم الحضور كافة بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي، والذي سجّل فيه المرشدون التربويون ومعلمو التربية الخاصة، وجميع الكوادر التعليمية بمدارس المديرية، المزيد من الإنجازات بالرغم من عِظم التحديات، لافتاً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات الترفيهية التي تحمل في طياتها بُعداً تكريمياً مُستحقاً.








ليست هناك تعليقات