تعليم شمال غزة تناقش مع الشرطة الترتيبات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً مع شرطة محافظة الشمال، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة في السابع من يونيو/ حزيران المقبل، بما يضمن سير الامتحانات دون أية معوقات.

وضم الاجتماع كل من مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. إياد النونو، ومدير عمليات شرطة الشمال المقدم حامد أحمد، ونائبه المقدم محمد ريان، ومن عمليات شرطة المرور الرائد زياد المقيد.

وناقش المجتمعون الوسائل والإجراءات الفنية والإدارية التي من شأنها ضبط سير عملية الامتحانات بما يضمن الهدوء والاستقرار في قاعات الامتحان وداخل اللجان وخارجها، حتى يتمكن الطلبة من أداء الامتحانات في جو من الاستقرار النفسي.

وفي هذا السياق، أكد أ. صالحة على دور الشرطة في ضمان نجاح عملية سير امتحانات الثانوية العامة خاصة، ونجاح العملية التعليمية برمتها، من خلال التعاون المشترك مع المديريات والوزارة، متمنياً أن تكلل الامتحانات بالنجاح والتوفيق لكافة المتقدمين.

من جهته أكد العقيد أحمد على جهوزية الشرطة العالية لإنجاح سير الامتحانات من خلال توفير الكوادر الشرطية القادرة على ضبط الهدوء والحفاظ على الأمن داخل اللجان وفي محيطها، مشدداً على أن الشرطة لن تسمح لأيٍّ كان العبث أو محاولة تعكير الأجواء على الطلبة خلال تقديمهم للامتحانات.

وسيخوض امتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (6334) طالباً وطالبة من مختلف الفروع، موزعين على 39 لجنة.



ليست هناك تعليقات