بعنوان "معاً إلى المنازل العلا" ... مدرسة "النقب ب" تطلق مشروع نوعي في حفظ القرآن الكريم لثلة من المعلمين

العلاقات العامة / شمال غزة

أطلقت مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين مشروع نوعي هو الأول من نوعه لحفظ القرآن الكريم كاملاً لثلة من المعلمين بالمدرسة بعنوان (معاً إلى المنازل العلا)، الذي جرى عقد اجتماعاً خاصاً إطلاقه والشروع في تنفيذه، ذلك بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هرييد، ومدير المدرسة أ. أحمد المطوق وثلة من المعلمين.

من جانبه قال أ. شهاب، أن هذه المرة الأولى التي فيها مدارسنا مثل هذه المشاريع التي تهدف إلى تعزيز حفظ القرآن الكريم كاملاً للمعلمين من خلال خطة شاملة تشرف عليها إدارة المدرسة بشكل مباشر، وذلك لتشجيع المعلمين على قراءة وتلاوة وحفظ كتاب الله عزو جل.

وأكد مدير الدائرة الفنية، أن هذا المشروع الريادي ونوعي، وهو تتويج للمعلم الرسالي الذي تتبناه وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أن المعلم الذي يحفظ كتاب الله تعالى في صدره، فإن الطالب في أيد أمينة حافظة لهذا الجيل وسيكون له القدوة الحسنة.

بدوره، قال أ. أبو هربيد، أن يتنافس في هذا المشروع ثلة من المعلمين على حفظ القرآن الكريم، فهذا شيءٌ عظيم، مبيناً أننا تعودنا دائماً على أن المستهدفين من المسابقات والنشاطات الخاصة بحفظ كتاب الله تكون للطلبة، أما اليوم المستهدف هو المعلم.

وثمن مدير الدائرة الإدارية الدور الريادي التي تلعبه إدارة مدرسة "النقب ب" لإنجاح هذا المشروع، متمنياً للمشاركين في المشروع التوفيق والسداد.

ويشار هنا إلى إن مديرية التربية والتعليم في شمال غزة تطلق العنان للمبادرات والمشاريع النوعية والإبداعية التي تستهدف المعلم والطالب على حدٍ سواء، وخاصة تلك المتعلقة بكتاب الله.




ليست هناك تعليقات