مديرية شمال غزة تختتم المسابقة المنهجية "نحو القمة" وتكرّم الفائزين

العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الإشراف التربوي)، المسابقة المنهجية "نحو القمة" للمرحلة الأساسية (الصف الثالث الأساسي).

وحضر اختتام المسابقة، مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، وعدد من المشرفين التربويين.

وفي كلمة له، ثمّن أ. شهاب جهود القائمين على المسابقة، وكذلك معلمي المرحلة الأساسية؛ لدورهم في إكساب الطلبة المهارات التعليمية المناسبة، سيّما في مبحثي اللغة العربية والرياضيات. كما هنأ الفائزين متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوّق.

وأوضح أ. شهاب أن الهدف من هذه المسابقة ترسيخ المعرفة والثقافة في نفوس الطلبة، وتعزيز روح التنافس بينهم وبين المدارس أيضاً.

يشار هنا إلى أن المسابقة تم تنفيذها في مبحثي اللغة العربية والرياضيات، بناء على ما تم إنجازه الخطة الدراسية، على مرحلتين "تحريرية، وإلكترونية" بمشاركة (33) مدرسة من مدارس المرحلة الأساسية بالمديرية في المرحلة الأولى، حيث تأهل منها (12) مدرسة للمرحلة الثانية والأخيرة. وأشرف على إعدادها مشرفي المرحلة الأساسية بالمديرية أ. أيمن ياسين، و أ. باسم شحادة، و أ. رامز الوحيدي، و أ. ليلى الحجار، و أ. عفاف رفيع.

وجاءت نتيجة المسابقة على النحو الآتي:

مدارس الإناث: 

حصلت مدرسة فاطمة بنت أسد الأساسية "ب" للبنات على المركز الاول، فيما حصلت على المركز الثاني مدرسة حليمة السعدية المشتركة.

مدارس الذكور: 

حصلت مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين على المركز الاول، فيما حصلت مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين على المركز الثاني.

وفي ختام المسابقة تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة والمدارس الفائزين.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                   

ليست هناك تعليقات