مديرية التربية والتعليم تفتتح معرضاً فنياً من خامات البيئة في مدرسة بيت حانون

العلاقات العامة / شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بمدرسة بيت حانون الثانوية للبنات المعرض الفني "لمسات إبداعية بأنامل ذهبية" الذي يحتوي على العديد من الجداريات واللوحات الفنية التي أنتجتها أيدي طالبات اللجنة الفنية من خلال إعادة تدوير خامات البيئة، تحت إشراف المعلمة مريم المصري.

هذا وقد حضر حفل افتتاح المعرض الفني، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وممثلين عن مجالس أولياء الأمور والقوى الوطنية والإسلامية، وبلدية بيت حانون، ودار القرآن والسنة، ووزارة الأوقاف، وعدد من شخصيات المجتمع المحلي.

ورحبت مديرة المدرسة أ. رانيا بصل، بالحضور كافة، مشيرة إلى أن معرض "لمسات إبداعية بأنامل ذهبية" يساهم في تطوير مهارات الطلبة وإكسابهم معلومات ومعارف جديدة ويصقل ثقافتهم نحو الإبداع والتميز.

من ناحيته، أشاد مدير التربية والتعليم بجهود القائمين على هذا المعرض المتميز، مشيراً إلى أن مديرية شمال غزة تولي اهتماماً بالغاً بمواهب الطلبة من خلال ما تقدمه المديرية من أنشطة لامنهجية.

وأكد أ. صالحة، على أهمية إقامة مثل هذه المعارض التي تعمل على استغلال خامات البيئة وصقل مواهب الطلبة، وإخراج الطاقة الإبداعية الكامنة لدى الطالبات.

هذا وقد تضمن المعرض العشرات من اللوحات الفنية المتميزة والرسومات والمجسمات والأعمال إبداعية من عمل الطالبات متمثلة في إعادة تدوير مخلفات البيئة واستخدامها كوسائل تعليمية تستخدم في إثراء المنهاج التربوي.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

           

ليست هناك تعليقات