تعليم شمال غزة تكرم المعلمين "جنيد" و"التتري" لبلوغهما سن العطاء

العلاقات العامة / شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة المربي الفاضل أ. حسن جنيد، المعلم بمدرسة الرافعي الأساسية "ب" للبنين، والمربي الفاضل أ. حامد التتري معلم التربية الإسلامية في مدرسة سخنين الأساسية للبنين أ. وذلك لبلوغهما سن العطاء في حفلين منفصلين وفاءً لأهل العطاء.

وحضر الحفل مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الترخيص والاعتماد المدرسي أ. تحرير المصري، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ومن قسم العلاقات العامة م. محمد الشوا، ومدير العلاقات العامة من شرطة جباليا النزلة المقدم مؤمن الشندغلي، وعدد من مدراء المدارس التابعة لشمال غزة، وثلة من المشرفين التربويين، ورئيس نقابة المعلمين أ. محمد صلاح، وممثلين عن مجالس أولياء الأمور، بالإضافة إلى عائلتي المحتفى بهما.

من جانبه أكد أ. شهاب على أن المعلم هو من يتمم مكارم الأخلاق لطلابه، فلا تستقيم البلاد إلا بمعلميها واحترامهم، مشيراً إلى أن المديرية تولي اهتماماً كبيراً وتقدم كل ما يلزم من أجل خدمة العملية التعليمية.

هذا وقد تخللت مراسم التكريم العديد من الفقرات الفنية والكلمات الحماسية، واختتمت بتقديم دروع التهنئة للمعلمين "جنيد" والتتري" متمنيين لهما حياة سعيدة وعطاء دائم.







ليست هناك تعليقات