مديرية شمال غزة تكرّم فوج "ملأى السنابل" بـ"شادية أبو غزالة الثانوية للبنات"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، اللواتي حصلن على أعلى الدرجات في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك في حفل بهيج حمل اسم "ملأى السنابل".

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ورئيس قسم الإعداد والمتابعة في وزارة التعليم أ. نبيل أبو ندى، والمديرة السابقة للمدرسة أ. نبيهة المدهون، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وشخصيات من المجتمع المحلي، وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهنّ.

ورحبت مديرة المدرسة أ. آمال البياري بالحضور كافة، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال يأتي استمراراً لمسيرة التفوق والتميز التي تنتهجها المدرسة منذ سنوات طوال، كما يأتي تتويجاً لفصل دراسي امتاز بالجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطالبات والمعلمات على السواء.

وهنأت أ. البياري طالباتها المتفوقات، اللواتي حصدن هذا التميز بعد طول سهر وتعب ومذاكرة معمقة وواعية.

كما هنأت أ.البياري ذوي المحتفى بهنّ، الشموع التي احترقت لتنير لهنّ الطريق بالرغم من ضيق الحال وقساوة الحياة، ومعلماتهن المتميزات اللواتي بذلن كل جهد مستطاع من أجل رفعتهن وتنمية قدراتهن وتعزيزهن حتى وصلن منصّة التتويج.

من ناحيته، أكد أ. صالحة أن هذا الاحتفال المهيب الذي يضم (110) طالبة ممن حصلن على أعلى المعدلات بين أقرانهن في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الماضي، يأتي استمرار لرحلة ممتدة من التميز الذي واكب مسيرة المدرسة على مدار أكثر من عقدين من الزمن.

وشدد أ. صالحة على أن مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، تمتاز بإدارة حكيمة، وطواقم تدريسية كفؤة، وطالبات نجيبات، يقف خلفهن ذويهن، ومعلماتهن، وإدارة المدرسة، ووزارة التربية والتعليم التي رفدت المدرسة بإدارة وكوادر مهنية مقتدرة، وزودتهم بشروحات تعليمية متميزة عبر منصاتها الإلكترونية المختلفة وإذاعتها التعليمية.

وهنأ أ. صالحة الطالبات المتفوقات، متمنياً لهن المزيد من التميز والإبداع، داعياً إياهن إلى مواصلة الجد والاجتهاد.

كما بعث مدير التعليم ببرقية تهنئة لأولياء أمور المتفوقات، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليكون لولا رعايتهم واهتمامهم، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وشدد أ. صالحة على أن رسالة القرطاس والقلم التي توليها مديرية التعليم ومن خلفها وزارة التعليم، لا تنفك عن رسالة الحفاظ على ثوابت شعبنا وقضيته العادلة وفي مقدمتها الأسرى، والمسجد الأقصى، والأرض المحتلة منذ العام 1948، داعياً إلى الحفاظ على تلك الثوابت باعتبارها أمانة في أعناقنا جميعا.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة، حيث قدّمت الطالبة المتفوقة "تالا إيهاب صالحة" قصة نجاح، فيما قدمت الطالبة المتفوقة "حلا عماد" كلمة المتفوقات.

وفي ختام الحفل الذي تميز بالعديد من الفقرات الفنية المميزة من أداء طالبات المدرسة، تم توزيع الشهادات التقديرية، والهدايا التكريمية على الطالبات المتفوقات في أجواء ملؤها السعادة والبهجة والسرور.




ليست هناك تعليقات