مدير التعليم يلتقي بالمعلم إيهاب الشيخ خليل بعد عودته من رحلة علمية في اليابان

العلاقات العامة/ شمال غزة

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة، بالمعلم د. إيهاب الشيخ خليل، إثر عودته من رحلة علمية في اليابان ضمن وفد من معلمي فلسطين.

جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، والمشرف التربوي أ. إبراهيم أبو شمالة.

ورحب أ. صالحة بالمعلم المتميز "الشيخ خليل" من مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين، مهنئاً إياه بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد رحلة علمية مهمة هدفت إلى الاطلاع على التجربة اليابانية في مجال التربية والتعليم.

ولفت أ. صالحة إلى أهمية هذه الرحلة، مؤكداً على ضرورة الاستفادة منها، عبر مراكمة الخبرات التربوية؛ لجهة تطوير الواقع التعليمي في فلسطين.

وأشار إلى أن المديرية بصدد تنظيم لقاء بؤري لمجموعة من المعلمين والمشرفين التربويين مع المعلم "الشيخ خليل"؛ للاطلاع من خلاله على التجربة اليابانية في مجال التعليم، ومحاولة الاستفادة منها بمدارس المديرية والعمل على تعميمها.

من ناحيته، استعرض المعلم "الشيخ خليل" جوانب مهمة من رحلته العلمية، مشيراً إلى أنه نفذ برفقة وفد فلسطين جولة للمدارس اليابانية بمختلف المراحل التعليمية، وعددٍ من المراكز التدريبية.

وتأتي زيارة وفد معلمي فلسطين إلى اليابان، ضمن جهود وزارة التربية والتعليم في توفير رحلات خارجية للمعلمين بهدف تبادل الخبرات التعليمية الدولية، بما ينعكس إيجاباً على الواقع التعليمي في فلسطين.



ليست هناك تعليقات